the best friends
the best friends

friends for ever
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تتهم كارول سماحة فنانات لبنان بنشر العري .. عقب رقصها الساخن بمارينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد سعد

avatar

عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 28/12/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: تتهم كارول سماحة فنانات لبنان بنشر العري .. عقب رقصها الساخن بمارينا   الأحد أغسطس 22, 2010 1:55 pm


<TABLE class=news_commetns_center cellSpacing=0 cellPadding=0 width="1%" align=center border=0>

<TR>
<td align=middle>

</TD></TR></TABLE>


ونفت المطربة اللبنانية فى الوقت نفسه ما تردد من أنباء حول عزمها اعتزال الغناء والاتجاه إلى الرهبنة، مشيرةً إلى أنها تحب الحياة والفن ولا تستطيع الابتعاد عن عشقها للغناء.
أنا مثيرة وجميلة
كانت كارول سماحة بررت أداءها لرقصات وُصفت بـ"الساخنة" خلال إحيائها لحفل غنائي في الهواء الطلق بشاطئ لابلاج في مارينا بالساحل الشمالي (مصر) قبل أيام، بالقول: "آن الأوان لأن يعرف جمهوري كم أنا امرأة مثيرة وجميلة"؟!
وقالت كارول: "من حقي أن أُظهر أنوثتي، ومن حقي أن أرتدي "فستان سواريه"، لطالما أكدت لجمهوري أنني مطربة حقيقية، وقد آن الأوان أن يعرفوا كم أنا مثيرة وجميلة، لا بد للناس أن تحبني صوتا وصورة كمطربة وأنثى"، بحسب مجلة "الإذاعة والتلفزيون" المصرية الصادرة هذا الأسبوع، التي وصفت ما حدث منها على البلاج بأنه "فضيحة".
وخلال ربع ساعة فقط في الحفل، قدمت كارول سماحة عرضا مغريا من خلال قيامها بالغناء بطريقة "بلاي باك، صاحبته بأداء راقص مثير للغرائز بمشاركة راقص لبناني شهير يُدعى "جو صقر".
ووصفت مجلة "الإذاعة والتلفزيون" المصرية ما حدث على شاطئ مارينا بأن كارول لم تعد تفرق بين الحفل الغنائي وبين ما يحدث على ملاهي "الاستربتيز"، لافتةً إلى أن "جو" شارك كارول من قبل في كليب "اسمعني"، كما أنه رقص في كليب "مي سليم" الأخير "احلوت الأيام".
يذكر أن الفضائيات العربية بدأت مؤخرا في عرض كليب كارول الجديد "مجنونة"، وهو عمل خاص بالأغنية التي ظهرت من خلالها في الفيلم الغنائي "بحر النجوم"، والكليب من إخراج أمين درّة وكلمات منير أبو عساف وألحان وتوزيع جان ماري رياشي.
وخلال تصوير الكليب تعرضت كارول لحادث، إذ ارتطمت بباب زجاجي كانت خرجت منه أكثر من مرة خلال التصوير، لكن أحدهم أغلقه دون أن تنتبه لذلك، مما أصابها بتورم في جبهتها.
وتظهر كارول من خلال الكليب كنجمة استعراض بامتياز، بعد أن خاضت تدريبات خاصة، وتمارين مكثفة.</STRONG>


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تتهم كارول سماحة فنانات لبنان بنشر العري .. عقب رقصها الساخن بمارينا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
the best friends :: the actors/singrs :: news-
انتقل الى: