the best friends
the best friends

friends for ever
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حلمي وتامر وخالد يوسف يؤثرون في صناعة السينما المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tito
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: حلمي وتامر وخالد يوسف يؤثرون في صناعة السينما المصرية   السبت يناير 02, 2010 8:50 am



اختار الناقد الفني ورئيس مجلة "جودنيوز سينما" علاء كركوتي في العدد الخاص الثاني الذي أصدرته مجلة Variety السينمائية العالمية ضمن فعاليات الدورة الحالية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الذي بدأت فعاليّاته الفنان أحمد حلمي والمطرب تامر حسني والمخرج خالد يوسف ضمن قائمة أفضل 10 أشخاص مؤثرين في صناعة السينما المصرية بالوقت الحالي.

وضمّت قائمة علاء كركوتي أيضاً لأفضل 10 أشخاص مؤثرين في صناعة السينما المصرية كل من رئيس "الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي" الفنانة إسعاد يونس، وثلاثي (النصر – الأوسكار – الماسة) للإنتاج محمد حسن رمزي ووائل عبد الله وهشام عبد الخالق، بالإضافة إلى الموزع أنطوان زند، ورئيس شركة "جودنيوز" المنتج عماد الدين أديب، والمنتجان محمد وأحمد السبكي، والسيناريست وحيد حامد.

وأشار كركوتي في مقاله أن اختياره لأحمد حلمي يعود لكونه أكثر فناني الكوميديا في مصر شهرة، ولتمتعه بشعبية جارفة من مختلف الأجيال ، فضلاً عن تحقيق كل أفلامه إيرادات لا تقل عن 4 مليون دولار.

واختار تامر حسني في القائمة باعتباره من أنجح مطربي العالم العربي، ولاكتسابه جماهيرية طاغية خاصةً من صغار السن، ولتحقيق أفلامه إيرادات جيدة ، إلى جانب تحطيمه لمفهوم عدم تحقيق الأجزاء السينمائية نجحبيب قلبىً باهراً من خلال أحدث أفلامه "عمر وسلمى 2" .

أما خالد يوسف فقد قال كركوتي عنه أنه المخرج الوحيد في السينما المصرية الذي يمثّل اسمه فقط عامل جذب للجمهور، وذلك لتناوله قضايا مثيرة للجدل غير معتاد المشاهد العربي أن يتابعها على شاشة السينما مثل الشذوذ الجنسي، والزنا، والدين، والسياسة، فضلاً عن تحقيق أحدث أفلامه "دكان شحاتة" إيرادات بلغت 3 مليون دولار .

_____________+}التوقيع_+{
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حلمي وتامر وخالد يوسف يؤثرون في صناعة السينما المصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
the best friends :: the actors/singrs :: news-
انتقل الى: